موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شرطة الكابيتول تفجر مفاجأة عن وفاة الضابط ضحية أحداث 6 يناير..تفاصيل

منذ 3 اسابيع
April 20, 2021, 1:59 am
بلغ

شرطة الكابيتول تفجر مفاجأة عن وفاة الضابط ضحية أحداث 6 ينايرتفاصيل
قالت شرطة الكابيتول الأمريكية إن ضابط الشرطة بريان سيكنيك، الذي تعرض للاعتداء خلال أعمال الشغب في 6 يناير ، توفي لأسباب طبيعية وليس بسبب الإصابات التي لحقت به أثناء الاحتجاج العنيف.
 
وقالت شرطة الكابيتول في بيان صحفي يوم الاثنين “إن USCP تقبل النتائج التي توصل إليها مكتب كبير الفاحصين الطبيين في مقاطعة كولومبيا بأن الضابط بريان سيكنيك توفي لأسباب طبيعية” مضيفة "هذا لا يغير حقيقة وفاة الضابط أثناء أداء واجبه، ودافع بشجاعة عن الكونجرس ومبنى الكابيتول."
 
وقرر مكتب الطب الشرعي أن سيكنيك أصيب بجلطتين وصنفه على أنه توفي لأسباب طبيعية.





وقُبض على شخصين ، هما جوليان إيلي خاطر وجورج بيير طانيوس ، في 14 مارس ووجهت إليهما تهمة الاعتداء على سيكنيك وضابطين آخرين برذاذ كيميائي في 6 يناير.
 
ويزعم ممثلو الادعاء الفيدراليون أن خاطر وطانيوس كانا يحملان رذاذ فرونتيرزمان، الذي تصنعه شركة Sabre ، وهي شركة تصنع منتجات الدفاع عن النفس بما في ذلك رذاذ الفلفل وبنادق الصعق. 
 
وعلى الرغم من أنه مصنوع من نفس المكون ، إلا أن رذاذ فرونتيرزمان يمكن أن يكون أقوى بعدة مرات من بخاخات الفلفل التي تباع للدفاع عن النفس وليس مخصصًا للاستخدام ضد البشر.
الله محبة
نقلا عن صدي البلد
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play