موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ما فعلة شخص مسيحى شجاع واصبح حديث جميع المواقع والصحف المصرية

منذ 3 اسابيع
April 20, 2021, 9:56 am
بلغ

شاهد ما فعلة شخص مسيحى شجاع واصبح حديث جميع المواقع والصحف المصرية

شجاعة مسيحي تنقذ سائقا من الغرق بعد سقوط سيارته بقناة الاتصال ببورسعيد





يجرى رجال الإنقاذ بهيئة قناة السويس؛ بالتنسيق مع ميناء بورسعيد اليوم، انتشال سيارة أجرة سقطت في قناة الاتصال بمنطقة الرسوة جنوب بورسعيد في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
كانت سيارة أجرة قد سقطت في قناة الاتصال أثناء مرورها بسرعة على الطريق المؤدي إلى منطقة الرسوة.
تلقى اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بسقوط سيارة أجرة وانتشل الأهالي سائقها قبل غرقه.
وانتقلت سيارات الإسعاف ورجال البحث الجنائي إلى مكان الحادث، وأمر مدير أمن بورسعيد باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتستكمل النيابة العامة التحقيقات وسؤال سائق التاكسى وشهود الواقعة.
وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك شجاعة كيرلس أسامة كمال سائق سيارة أجرة الذي شاهد السيارة الأخرى تسقط فى مجرى قناة الاتصال، ولم يتوان في النزل إلى قناة الاتصال لإنقاذ سائق السيارة الأجرة، وطالبت الصفحات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بتكريم الشاب المنقذ أسوة بغيره من الشباب الذين أنقذوا آخرين من الغرق في حوادث مماثلة.
يذكر أن الطريق المجاور لمنطقة الرسوة يعتبر طريق جانبى لقناة الاتصال وضيق وتمر عليه السيارات من الاتجاهين، وتكثف السير عليه بعد افتتاح كوبرى النصر الجديد الذى يصل بورفؤاد ببورسعيد بديلا عن المعديات ومعاناة السيارات بالانتظار ساعات فى مرفق المعديات للمرور من بورسعيد إلى بورفؤاد والعكس.
    

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play