موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اعرف حقيقة ظهور طفل جالسًا على مقعد القيادة بكابينة أحد القطارات

منذ 2 اسابيع
April 20, 2021, 6:54 pm
بلغ



تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأطفال جالسًا على مقعد القيادة داخل كابينة أحد القطارات.
في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأطفال يجلس على مقعد السائق داخل كابينة القيادة بأحد القطارات، وبجانبه شخص آخر يقوم بتصويره، والصياح بأن القطار سيتوقف وبدت حالة من الهلع داخل الكابينة.





بالفحص تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم تم تصويره عام 2018 داخل القطار المتجه من محطة كفرالشيخ إلى محطة قلين، كما توصلت التحريات أن الذى كان متواجد داخل كابينة القطار (شخصين مقيمان بكفرالشيخ) عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما قررا أنهما كانا متواجدين داخل كابينة الجرار الخلفى الاحتياطى (غير المستخدم) وأنها قاما بتصوير هذا الفيديو على سبيل الدعابة وأن الذى قام بنشر هذا الفيديو صديق لهما وتم ضبطه، وقرر أنه قام بوضع الفيديو المشار إليه على تطبيق الواتس أب وأنه فوجئ بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play