موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد تألقها في الاختيار 2 |اعرف من هي علياء حبيبة الضابط يوسف؟

منذ 2 اسابيع
April 20, 2021, 7:07 pm
بلغ


خطفت الفنانة أسماء أبو اليزيد الأنظار من خلال دورها في "مسلسل الاختيار 2" خاصة بعد حلقة الأمس التي شهدت مشهدا رومانسيا لطيفا بينها وبين النجم أحمد مكي الذي تقدم لخطبتها.


وتقدم أسماء أبو اليزيد "عاليا" دورا مهما في مسلسل "الاختيار 2" وقد يكون هذا الدورنقطة فارقة في مشوار الفنانة صاحبة الـ 30 عاما، بعد أن كانت تألقت في مسلسل "الآنسة فرح".


قبل أن تدخل التمثيل بعام واحد فقط خاضت أسماء أبو اليزيد تجربة الإخراج حيث أخرجت مسرحية ميلودراما عام 2013.



بداية معرفة الجمهور بها كان من خلال دورها في مسلسل "هذا المساء" والذي عبرت فيه بقوة عن موهبتها، وبعد ذلك توالت إسهاماتها الفنية في كثير من الأعمال.



أحداث مسلسل الاختيار 2






ويتناول "الاختيار2" بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.



أبطال مسلسل الاختيار 2

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب.


ويشارك فى حلقات المسلسل عدد كبير من ضيوف الشرف على على غرار الجزء الأول الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، ومن أبرزهم أحمد فهمى، أشرف عبد الباقى، نضال الشافعى، محمد فراج، هشام جمال، بيومى فؤاد،  مصطفى أبو سريع، علي الطيب، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.
 


 الله محبهع

 
     هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play