موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دير الشايب بالأقصر يكشف الوضع الصحي للأنبا سلوانس

منذ 4 شهر
April 21, 2021, 10:27 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

حسم القائمون على دير القديس الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر، اليوم الثلاثاء، الجدل الذي أثير بشأن صحة الأنبا سلوانس أسقف ورئيس الدير، مؤكدين أنه يقوم بإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل للاطمئنان على صحته فقط لا غير وهو في صحة جيدة تمامًا.





الأخبار المتعلقة

وأكد القائمون على الدير، أنه لم يتم تقديم أي تصريح بغير ذلك لأي شخص، مطالبين من كل محبي وزوار والمترددين على الدير عدم سماع أو تصديق أي شيء يكتب أو يقال بدون الرجوع إلى مسئولي وآباء الدير.

وكانت مواقع إخبارية قد تداولت نقلا عن مصدر كنسي، إن الأنبا سلوانس أسقف وريس دير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر، قد أصيب بفيروس كورونا ونقله إلى مستشفى الراعي الصالح بالمنيا طالبا الصلاة من أجله، وذلك عقب الإعلان عن إصابة الأنبا صموئيل، أسقف طموه بكورونا، وسبقهم الأنبا ماركوس، أسقف دمياط وكفر الشيخ وريس دير القديسة دميانة.

وكان دير الأنبا باخوميوس الشايب بالأقصر، قد أعلن عن عدم استقبال الزوار وأسر الآباء الرهبان والكهنة والخلوات بلا استثناء، واقتصار الصلوات على الآباء رهبان الدير فقط، وذلك لحين إشعار أخر، وذلك نظرًا للظروف الطارئة التي تمر بها البلاد والوقاية من انتشار فيروس كورونا.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play