موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد العقيد محمد مبروك.. الصندوق الأسود للجماعات الإرهابية

منذ 3 اسابيع
April 21, 2021, 10:15 pm
بلغ

شاهد العقيد محمد مبروك الصندوق الأسود للجماعات الإرهابية
عرضت فضائية الغد تقريرا بعنوان: "العقيد محمد مبروك الصندوق الأسود للجماعات الإرهابية".
حيث أوضح التقرير، أنه برشوة بلغت قيمتها 2 مليون جنيه، نالت الجماعة الإرهابية من العقيد محمد مبروك الذي يجسد شخصيته في مسلسل الاختيار2 الممثل الأردني إياد نصار.
وأشار التقرير، إلى أن العقيد محمد مبروك كان مسؤلاً في جهاز أمن الدولة قبل ثورة يناير 2011، عن ملف جماعة الإخوان الإرهابية.





ورصد العقيد محمد مبروك بالمستندات مخطط الجماعة الإرهابية لإسقاط الدولة المصرية، حيث تضم المستندات تسجيلات هاتفية بين قيادات الإخوان وبعض القوى السياسية، وأخرى تتعلق بتخابر الجماعة مع جهات أجنبية، وهي القضية التي صدرت فيها أحكام ضد قيادات الجماعة.
وبين التقرير، أنه في نوفمبر 2013 اغتيل مبروك بـ 13 طلقة أثناء ذهابه إلى عمله، وبعد القبض على المتهمين، كانت المفاجأة في وشاية ضابط بالإدارة العامة للمرور يدعى محمد عويس بخط سير العقيد مبروك ورقم الكود الخاص به مقابل 2 مليون جنيه أي نحو 130 ألف دولار حصل عليها من الجماعة الإرهابية.

     
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play