موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​قهوجي يقتل زوجته بـ20 طعنة بالجيزة «بتخوني في التليفون»

منذ 6 شهر
April 21, 2021, 11:41 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news


شهدت منطقة الوراق منذ قليل، جريمة قتل بشعة نفذها قهوجي، حيث قتل زوجته بـ20 طعنة ومثل بجثتها داخل غرفة النوم، وعقب ذلك توجه إلى قسم الشرطة، وتقابل مع رئيس مباحث الوراق المقدم هاني مندور، واعترف له بتفاصيل الجريمة.

المتهم حضر بملابس ملطخة بدماء زوجته





الأخبار المتعلقة

كشفت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن المتهم يدعى «خ. أ» قهوجي 37 سنة، حضر لديوان قسم الشرطة وكان يرتدي ملابسه ملطخة بدماء زوجته، واعترف أنه قتل زوجته بمسكنهما.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث تحت إشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الادارة العامة للمباحث والعميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة إلى مكان الواقعة، وعثرت على زوجته «م» 25 سنة ربة منزل، بأرضية غرفة النوم، وبها أكثر من 20 طعنة.

بمواجهته قرر أنها تخونه مع آخر عثر على محادثات حميمية على هاتفها بينهما.

جرى التحفظ على المتهم، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play