موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​عروس تلغي زفافها بسبب رفض أصدقائها التبرع بالمال

منذ 2 شهر
April 22, 2021, 9:20 pm
بلغ


تستعد كل شابة لحفل زفافها و لكن قبل التفكير في إقامة حفل زفاف ضخم لدعوة الاهل و الأصدقاء يجب أن يستعد العريس و العروس لتحمل نفقات إقامة حفل زفاف أرحلامهم بدلا من استعطاف المدعوين لمساعدتهم في النفقات كما فعلت إحداهن طقبل زفافها. 

وفقا لما نشرته صحيفة “ ميرور” البريطانية، فإن شابة ألغت حفل زفافها قبل أسبوعين من إقامة حفل زفافها بسبب عدم إمكانها تسديد النفقات الخاصة بالحفل و ألقت باللوم على اصدقائها . 






كتبت الفتاة عبر صفحتها على فيسبوك، أنها تريد أن تسرد الامر أمام الجميع، و أشارت غلى أن ؤكل أصدقائها الذين كانوا مدعويين و الذي لم ترسل لهم دعوات مكلهم مشتركين في إفساد أهم لحظات حياتها. 

أوضحت الشابة أن المبلغ المفروض دفعه لإقامة حفل الزفاف الذي كانت تحلم به هو60 ألف دولار، و لكن كانت تملك الشابة بالإشتراك مع خطيبها 12 ألف دولار . 

أشارت الشابة إلى ان أصدقائها اعتذروا عن إمكانيتهم تقديم مساعدات مالية لها لإقامة حفل الزفاف، فقد طلبت منهن 2000 دولار للمدعوين، 5000 دولار لوصيفاتها و من يرغبن في التصوير مع العروس، و لكنها تعرضت للخذلان عندما رفضن الإشتراك معها و دفع المال مما دفعها غلى إلغاء الزفاف . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play