موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

السيسى ما يتم تنفيذه في العاصمة الإدارية أرخص وأفضل

منذ 2 شهر
April 23, 2021, 10:53 pm
بلغ


وأضاف الرئيس السيسي، خلال لقائه بعدد من كبار قادة القوات المسلحة عقب أدائه صلاة الجمعة أن "الريف المصري يوجد به من 50 - 60 مليون مواطن"، ويشمل المشروع الطرق والمحطات المعالجة والكهرباء والصرف الصحي ومياه الشرب والمستشفيات والمدارس والتنمية المحلية والري الحديث وتبطين الترع كل هذا، لافتا إلى أن هذه القرى لم تكن مخططة، وأقيمت بشكل عشوائي.






وحول الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، قال الرئيس السيسي إن ما يتم عمله في العاصمة الإدارية "أرخص وأفضل"، وكل ما يتم عمله في العاصمة الإدارية - حتى الان - 40 ألف فدان من أصل 175 ألف فدان ، والعلمين كذلك والمنصورة الجديدة وعندما نفتتح العاصمة الإدارية سوف نرى دولة ثانية؛ فالامر ليس مبنى وانما جوهر ومضمون مع الشكل .

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play