موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مدير ماستركارد في مصر التعامل بالعاصمة الإدارية يقتصر على الدفع الإلكتروني

منذ 1 شهر
April 25, 2021, 9:36 pm
بلغ

مدير ماستركارد في مصر التعامل بالعاصمة الإدارية يقتصر على الدفع الإلكتروني
قال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر، إن كل مواطن داخل العاصمة الإدارية سيمتلك وسيلة دفع إلكترونية، فضلًا عن أنه سيتم تحصيل كل الرسوم في العاصمة بشكل إلكتروني سواء من خلال أي كارت دفع إلكتروني أو من خلال الهاتف المحمول.

وأضاف خلال حواره ببرنامج «بنوك واستثمار» الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الأحد، أن ماستر كارد ستساعد الحكومة المصرية على إعداد بنية تحتية لدعم الدفع الإلكتروني في كل أنحاء العاصمة الإدارية.





وأشار إلى أن البنك المركزي اتخذ العديد من الإجراءات في أزمة كورونا، وهذا ساعد على نمو التعامل الإلكتروني بنسبة 200%، موضحًا أن البنك المركزي ضاعف من التعامل من البطاقات غير التلامسية من 300 جنيه لـ600 جنيه، وهذا زاد من عمليات الدفع الإلكترونية بصورة آمنة جدًا.
وذكر أن التكنولوجيا قامت بتوفير العديد من الوظائف، وهذا واضح من خدمات التوصيل للمنازل التي يعمل فيها الكثير، مضيفًا أن هناك تحدي كبير جدًا لدى الشركة خلال الفترة المقبلة في تقديم منتجات جديدة للمواطن المصري.
وأوضح أن بوابة مصر الرقمية في بث تجريبي الآن، وتضم بعض الخدمات حاليًا، وخلال الفترة المقبلة ستقدم جميع الخدمات مثل دفع رسوم الكهرباء والمياه، وتجديد رخصة السيارة، والعديد من الخدمات الأخرى بشكل يومي، في إطار التسريع نحو التحول الرقمي.

نقلا عن الشروق
الله محبة  




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play