موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد حكم محكمة جنايات المنصورة على المتهمين باستباحة دماء المسيحيين

منذ 5 شهر
April 26, 2021, 7:31 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

حكمت محكمة جنايات المنصورة بمحافظة الدقهلية اليوم الإثنين الموافق ٢٦ أبريل ٢٠٢١ على المتهمين بتأسيس خلية عنقودية واستباح دماء المسيحيين واموالهم وممتلكاتهم بالمؤبد بالاضافة الى مرقابتهم لمدة خمسة سنوات.

والمتهمين ثلاثة عناصر من تنظيم داعش الارهابى وهما: إسماعيل يبلغ من العمر 27 عاماً ويحمل اسمًا حركيًا أبي القاسم المدني وعمار يبلغ من العمر 26 عاماً ويعمل نقاش واسمة الحركي أبومعاذ والسيد يبلغ من العمر 22 عاما وهو طالب بكلية الطب واسمة الحركي أبوحمزة .

والتهم المنسوبة اليهم هى ( الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعطيل تطبيق أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها واستباحة دماء المسيحيين واستحلال أموالهم وممتلكاتهم ودور عبادتهم)

(وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي وتغيير نظام الحكم بالقوة وتكفير العاملين بالقوات المسلحة والشرطة واستهدافهم).


كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play