موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

علي الهواء عمرو أديب يُفجر مفاجأة بشأن قناة الجزيرة القطرية

منذ 1 شهر
April 27, 2021, 12:07 am
بلغ

كشف الإعلامي عمرو أديب، مفاجأة نارية عن قناة الجزيرة القطرية، وخلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر منصة "شاهد"، مساء الاثنين، قال أديب: "لأول مرة من 2008 ألاحظ هجوم أقل على مصر في قناة الجزيرة"، فضلًا عن تداول تصريحات لمسؤولين مصريين على قناة الجزيرة، حيث إن هناك انخفاض ملحوظ في أداء قناة الجزيرة، ولكن ليس نهائيًا.
ولفت أديب إلى أن المنطقة تتغير تغير غير طبيعي، مشيرًا إلى أن المتحدث باسم الرئاسة التركية صرح أنهم يبحثون عن تحسين علاقتهم بالمملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن متحدث الرئاسة التركية أفاد بأن هناك مباحثات ستجرى بين مصر وتركيا خلال أول أسبوع من شهر مايو، مضيفا: "اللي بيحصل تغيير كامل لما وصل بايدن للحكم قولتلكم كل حاجة هتتغير".





واختتم أديب: هناك تطور يحدث، وتركيا تعمل على تحسين علاقتها بمصر والسعودية بخطى سريعة.
     
هذا الخبر منقول من : اهل مصر

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play