موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كرستيانو رونالدو يقع في نفس فخ محمد رمضان

منذ 1 اسابيع
April 27, 2021, 4:25 am
بلغ

وضع الجمهور في الساعات الماضية، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نفس موقف الفنان محمد رمضان، وذلك بعدما أعاد رواد السوشيال ميديا، الصورة التي التقطها البرتغالي من داخل كابينة الطائرة.

في هذا السياق، كانت الصورة التي نشرها "كرستيانو" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بتاريخ 22 فبراير 2013 عندما كان لاعباً بصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، والذي ظهر فيها أثناء قيادة الطائرة معلقاً بقوله "طائر لبضع ساعات"، وهي نفس الصورة التي التقطها الفنان محمد رمضان، وتسببت في وقف الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

Pilot for a few hours.
تم النشر بواسطة ‏‎Cristiano Ronaldo‎‏ في الجمعة، ٢٢ فبراير ٢٠١٣
ردود فعل الجمهور


من ناحية أخرى، انهالت التعليقات من الجمهور على الصورة حيث قال أحد المتابعين له: "الطيار اترفد واتحول للتحقيق صح يا كريس".

christian dogma



وعلق متابع آخر ساخراً بقوله: "امسح يانجم محمد رمضان اتعمل معاه الجلاشة"، وقال آخر: "ما يتقارنش بنمبر وان خالص، لأن ببساطه دي طيارته وهو حر".

christian dogma



وقال أحد المتابعين :"بسبب لقطة زي دي طيار اتفصل عن شغله ومات قهراً بسبب التعويض".





christian dogma




«قضية أشرف أبو اليسر ومحمد رمضان»


يذكر أن الطيار أشرف أبو اليسر، هو صاحب الأزمة مع الفنان محمد رمضان، والتي فصل على إثرها من عمله.

وتوفي أبو اليسر بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويضه، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به. 

وذكرت الدعوى، أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة اسماها "مش بتفتش فى المطار"، مستغلًا صورة الكابتن. 

يذكر أن أحد المحامين تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، ضد الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، "كابتن" طائرة شركة سمارت للطيران لإحالتهم للتحقيق.

واتهم البلاغ المقيد برقم 8847 لسنة 2020 عرائض النائب العام، الفنان بأنه سلك سلوكا من شأنه الإضرار بوسائل الاتصال أو السيطرة المخصصة للملاحة الجوية، مما يعرض سلامة الطيران للخطر، وقاد طائرة دون الحصول على إجازات أو الأهليات المقررة لذلك، وزاول نشاطًا من أنشطة الطيران المدني قبل الحصول على ترخيص من وزير الطيران المدني.

وقام بعمل من أعمال الطيران المدني دون الحصول على تصريح بذلك، وأساء إلى سمعة البلاد بالخارج بأن أظهر الدولة المصرية بصورة الدولة التي تستخف بركاب طائراتها مما أضر بسمعة الطيران المدني المصري، وجعل شركات الطيران  ومنظمة الإيكاو تضع مصر في أدنى تصنيف الأمان بالنسبة للطيران المدني، وهو ما يؤثر على سمعة الطيران المدني واقتصاد الدولة المصرية.

واتهم البلاغ قائد الطائرة بأنه اشترك مع المتهم الأول، عن طريق التحريض والمساعدة، بأن سهل له القيام بالجرائم محل المبينة سلفا بالمخالفة لواجبات وظيفته، بالمخالفة لنصوص المواد 169 و172 و173من قانون الطيران المدني رقم 28 لسنة1981 المعدل بالقانون رقــم 136 لسنة 2010. 


نقلا عن فيتو




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play