موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تخبط واضح .. محمد رمضان يسخر من «العندليب» بهذه الطريقة

منذ 1 اسابيع
April 27, 2021, 12:15 pm
بلغ



محمد رمضان يسخر من «العندليب»


أثار الفنان محمد رمضان سخط متابعيه مرة أخرى، وذلك بعدما أعاد نشر مشهد يسخر من المطرب عبد الحليم حافظ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وأعاد «رمضان» نشر مقطع فيديو اقتطعه أحد متابعيه من فيلم «سمير وشهير وبهير»، ونشره على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».
وعلق الحساب الذي نشر مقطع الفيديو الذي يحمل سخرية من «العندليب»: «سخرية في حق عبد الحليم حافظ حصلت له في عمل سينمائي مصري، عملوا له تاتو في دراعه ولم نسمع أي أحد خرج لدفاع عن عبد الحليم».
وتابع الحساب الذي أعاد رمضان نشر تعليقه على حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «يعني عبد الحليم ليست له قيمة، هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط وليس حبًا في إسماعيل يس».
وأعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إعادة نشر «رمضان» لهذا المقطع الساخر من المطرب عبد الحليم حافظ، استمرارًا لمسلسل إساءته للرموز الفنية.
يذكر أن خلال أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل «موسى»، ظهر الفنان الراحل إسماعيل ياسين خلال أحد المشاهد، وهو ما جسده الفنان الشاب عبدالرحمن أبوليلة.





وخلال المشهد، ظهر إسماعيل ياسين وهو يتعرض للسخرية من «موسى»، الذي يجسده الفنان محمد رمضان، كما بدا أنه طماعًا، من منطلق شرائه لبعض المنتجات، مع رغبة في التهرب من دفع قيمتها.
وتوجه إسماعيل ياسين لشراء بعض المنتجات من متجر يعمل فيه «موسى»، قبل أن يدور بينهما حديث ونقاش استمر لما يقرب من الدقيقة.
هذا، ورغب إسماعيل ياسين في الحصول على المنتجات دون أن يدفع مقابلها، مرجعًا هذا إلى أنه فنان مشهور ومعروف بين الناس، حتى قال مستنكرًا: «إنت ما تعرفنيش؟»، وهو ما لم ينتبه إليه «موسى»، من منطلق عدم معرفته بأي شيء يتعلق بالمجال الفني، ليرد عليه ساخرا من حركاته: «إنت بتعمل كده ليه يا راجل انت».
وأثناء الحوار، أدى إسماعيل ياسين حركاته المشهورة والمتعارف عليها في أعماله، وهو ما استنكره «موسى» بعد رحيله عنه، فسخر من طريقة حديثه.
وعلقت سارة ياسين، حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، على مشهد ظهور جدها بشكل اعتبره البعض غير لائق، خلال أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل موسى.
وكتبت «سارة» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صحفيين كلمونا طالبين مننا تعليق على مشهد في مسلسل اسمه موسى لمحمد رمضان وعشان أنا الصراحة مبتفرجش على أعماله مكنتش فاهمة إيه سبب كل الدوشة دي وإلحاحهم على تعليق أسرة إسماعيل ياسين، هو أيه علاقة إسماعيل ياسين بمسلسل محمد رمضان أصلاً!».
وأضافت «سارة»: «دي مش أول مرة محمد رمضان يجيب سيرة إسماعيل ياسين، بس أنا مش بلوم عليه، واحد تصرفاته بتثبت مشاكل نفسية أهمها عدم الثقة بالنفس والنقص اللي واضح إن الشهرة والفلوس مملوش عنده الحتة دي وطبعًا مش محتاجة أقول إيه الأسباب».
وأردفت «سارة»: «أنا بلوم على المخرج والمصور والمنتج اللي مفروض أنهم ينتموا للفن بس واضح أنهم كمان أرزقية، وكمان بلوم على الولد اللي أدى الشخصية اللي صفحته على التيك توك كلها إعجاب وتقدير للفنان إسماعيل ياسين، دا حتى زار السويس اللي منها إسماعيل ياسين و أتصور فيها، بس واضح انه استغله للوصول للشهرة فقط لأنه لما جتله الفرصة للظهور في مسلسل؛ وافق علي تقديم مثله الأعلى بشكل غير لائق».
وأتمت «سارة»: «ده مش إسماعيل ياسين، لأن ببساطة سيظل إسماعيل ياسين أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، الوحيد صاحب أعمال تُسمى بإسمه، ستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد ٤٩ سنة من وفاته رغم كل من يحاول الإساءة له أو لتاريخه الفني».

christian dogma


 
سخرية في حق عبد الحليم حافظ حصلت له في عمل سينمائي مصري عملو له تاتو في دراعه لم نسمع أي أحد خرج لدفاع عن عبد الحليم الله يعني عبد الحليم ليست له قيمة هذا يوضح أن الهجوم المقصود منه محمد رمضان فقط و ليس حبا في إسماعيل يس #مسلسل_موسى #محمد_رمضان #موسى #اسماعيل_ياسين PIC.TWITTER.COM/YDMHGSK19N
— oliviermelomane (@oliviermelomane) April 26, 2021
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play