موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأنبا بنيامين يحسم الجدل بشأن الاغلاق الكامل مجدداً بالكنائس

منذ 3 شهر
April 27, 2021, 12:58 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

حسم الانبا بنيامين مطران المنوفية الجدل بشأن الاغلاق الكامل المجدد للكنائس قائلا: انه فى الموجه الاولى لفيروس كورونا تم اغلاق الكنائس 30 أسبوعًا لان الكنيسة كانت ترى ان هذا الحل الامثل لوقاية الناس من التجمعات.





مضيفاً: بعدما وضعت ورسمت الدولة المصرية خطة وإجراءات احترازية مثل ارتداء الماسكات والتباعد الاجتماعي والتطهير الدائم قررت الكنائس ان لايكون هناك اغلاق كامل اطلاقاً مشيراً إلى أن اغلاق الكنائس من قبل كان وسيلة للوقاية.

مختتماً: ان اسبوع الالام من اهم الأسابيع المقدسة ويصومون فيه الاقباط انقطاعى من الثانية عشر مساء وحتى الرابعة عصر اليوم الثاني وهناك صلوات بصخة بدلا من القداسات وتمتد أسبوعًا كاملًا وتوضع صورة المسيح وهو مكلل بالشوك أو صورة المسيح المصلوب داخل الكنائس.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play