موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

احذر البقع الصفراء على الجلد هذه دلالتها المرضية فى الجسم

منذ 1 اسابيع
April 27, 2021, 8:08 pm
بلغ



في بعض الأحيان، يمكن أن يكون رد فعل جلدي غريب، على سبيل المثال، ظهور زيادات صفراء صغيرة، إشارة على وجود مشاكل في هذا العضو الحيوي.


تسمى هذه الزيادات الورم الأصفر، وتعتبر زوائد جلدية حميدة، لكن في الوقت نفسه، يمكن أن تشير إلى زيادة مستوى الكوليسترول في الجسم.





تظهر في أي مكان من الجسم، ولكنها أكثر شيوعا في المرفقين والمفاصل والأوتار والركبتين واليدين والقدمين أو الأرداف، وفقًا لأطباء مستشفى "Mount Sinai".
وجدت دراسة، أجريت عام 2018، أن الورم الأصفر عادة ما يكون من دون أعراض، غير أنه يمكن أن يسبب الحكة أو الألم في بعض الأحيان.
كما وجدت دراسة أجريت أيضا في شهر مارس، في المجلة الطبية الصينية أن الصدفية عامل خطر مستقل لأمراض القلب والأوعية الدموية وترتبط بزيادة خطر الإصابة بالنوبات القلبية.

 
     
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه

   




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play