موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كان مستحيل الشفاء..القدّيس مارشربل يشفى مريض سرطان في الرئة

منذ 1 شهر
April 27, 2021, 10:02 pm
بلغ

(كتبت روجى فادى لموقع الحق والضلال)

اصبحت اعجوبات القديس مارشربل كثيرة جداً فكل يوم تلو الاخر نسمع عن اعجوبة جديدة واعجوبة اليوم هى شفاء مريض من (سرطان الرئة)  والذى حدث معه المعجزة هو السيد بطرس منصور سعيد من مواليد يحشوش ١٩٦٧.





ويعمل بالحدادة ويقيم فى يحشوش كسروان وماحدث انه جاءته وعكة صحيه دخل على اثرها لمستشفى كليمونصو وتبين بعد الاشاعات تبين انه مصاب بسرطان فى الرئة فقرر له الطبيب  ٣٠جلسة أشعة وبعدها ٦ جلسات كيمائية وبعدما ينتهوا يعمل اشعة جديدة.

فقرر ان يذهب للقديس مارشربل ليأخذ بركة منه فظهر مارشربل الى إبنة عمه في الحلم وكان واقفاً بجوار المريض ووضع يدة على صدرة فاختفى الورم وبعدما اجرى الإشاعات أكد له الطبيب أن ليس عمله وحده بل هناك يد أخرى قد ساعدته في العلاج من المرض الذي كان مستحيلاً أن يخلص منه وتم تسجيل الاعجوبه.





كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play