موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف وقعت نوال الزغبي ضحية مقلب رمضاني.. و ردة فعلها غريبة

منذ 1 شهر
April 28, 2021, 7:07 am
بلغ

استطاعت الفنانة غادة عادل أن توقع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضحية لحلقة أمس من برنامج المقالب "خمس نجوم" المذاع، حيث حاولت بعد إكتشاف المقلب امتصاص غضبها على الفور.

وفوجئت الزغبي بهروب غادة عادل ومعها الفنانة نور والفنان محمد الشرنوبي، ليتركوها وحيدة في مركب يحترق أثناء رحلة نيلية، وعندما عادوا وكشفوا لها المقلب، قالت لنوال الزغبي: "صاحبتك بلدياتك عملت فيكي المقلب، شفتي المصريات أطيب إزاي"، وفق (لها).





وتقبّلت نوال المقلب، وغنّت لمحمد الشرنوبي أغنية "يا جدع"، بعد تذكيره بأنه هرب من المركب وترك الحريم.

وكانت الزغبي قد واجهت لحظات حرجة خلال استضافتها، إذ فوجئت بعدد من الانفجارات على متن المركب، أثناء رحلة نيلية برفقة الفنانتين غادة عادل ونور ومحمد الشرنوبي، وحين أعلن قائد المركب عن نشوب حريق بدأ الجميع يستعدّون لإخلاء المركب، لكن نوال الزغبي تُركت بدون سترة نجاة، وبعدها غادر أصدقاؤها المركب وتركوها تواجه مصيرها لوحدها.



 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play