أنغام تتوعد إحدى الصحف الخليجية

منذ 7 شهر
April 28, 2021, 9:28 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أنغام تتوعد إحدى الصحف الخليجية وتؤكد: جاري اتخاذ الإجراءات القانونية


 
بوابة أخبار اليوم
شنت المطربة أنغام هجوما حادا على أحد المواقع العربية، والذي نسب لها تصريحات نفتها من جهتها.





الأخبار المتعلقة

وقالت أنغام في تغريدة غاضبة عبر حسابها الشخصي على «تويتر»: «صحيفة عمري ما سمعت عنها ولم أجري حوار مع أحد وسوف أتخذ ضدهم إجراءات قانونية فورا".
وتناولت الصحيفة التي هاجمتها أنغام تصريحات عن اعتذارها عن غناء تتر مسلسل «نسل الأغراب»، والذي  يجري عرضه خلال رمضان 202، بالإضافة إلى تصريحات حول عودتها للتمثيل، وهي ما نفتها.
يذكر أن أنغام قد تصالحت مع المطربة أصالة إذ قدمت الفنانة السورية  اعتذاراً رسمياً لصديقتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك بعد خلاف بينهما دام لنحو عامين، وأعلنت ذلك بصورة لأنغام وأبنائها.
وعلقت أصالة على صورة أنغام وأولادها: «بدون مقدمات أريد أن أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام على ما صدر مني أنا أخطأت التقدير وأعتذر من أولادي عمر وعبد الرحمن على رد نغومة، وأنا أقبل وأقدر وكان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض».
وقالت أصالة: «ارتحت كثيرا بعدما تجرأت وفعلت شيئا أريد فعله منذ فترة».
ومن جانبها ردت الفنانة أنغام أيضا على صفحتها الرسمية على "إنستجرام" بنشر منشور أصالة قائلة :«كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف أنغام».

ومن جانبه علق الفنان أحمد حلمي على منشورهما قائلاً: «الاعتذار قوة لا يملكها إلا المتواضع وقبول الاعتذار قوة لا يعرفها إلا المتسامح مفيش أحلى من الصداقة بين متواضع ومتسامح».
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play