موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجة «الفيشاوي» تفتح النار ضد محمد رمضان .. «إلبس في صمت وادفع اللي عليك»

منذ 5 شهر
April 28, 2021, 1:14 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

زوجة «الفيشاوي» تفتح النار ضد محمد رمضان «إلبس في صمت وادفع اللي عليك»


هاجمت  نادية الكامل زوجة النجم احمد الفيشاوي الفنان محمد رمضان، في منشور ، عبر صفحتها الشخصية "فيسبوك" بعد أن كشف مصمم أزيائه أزمته معه ورفضه دفع أموال ملابس أخذها منه.





الأخبار المتعلقة

وعلقت نادية الكامل قائلة: ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها وخليت مدير أعمالك ميردش علي الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقه بايخة  كنت ادفع احسن من الفضيحه دي ادفع تمن الـ ٤ سديري والـ ٣ بدل والا هو كل شويه فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان ان كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وانت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزيه وفاكرنا عبط ومنعرفش الاصلي من المضروب”.
وأضافت: "ملناش دعوة لكن مش كل شويه  تجيبلك هدمتين او حد يدهوملك هديه من اللي طال عمره علي شويه من الترزي  versace نفسه مش كل هدومه فيرساتشي من فضلك يا نجم البس في صمت وادفع اللي عليك ورجاء اخير ياريت تنطق كلمه versace صح".
على جانب أخر كان أحد مشاهد مسلسل موسى، الذي يلعب بطولته محمد رمضان قد أثار حالة من الجدل الواسع واتهم رواد السوشيال ميديا صناع العمل بإهانة الفنان الراحل إسماعيل ياسين ووصل الأمر إلى حد تقديم شكوى من قبل عائلة الفنان الراحل فى نقابة المهن التمثيلية ضد العمل وانتهت بتقديم اعتذار رسمى من أسرة المسلسل.
اقرا ايضا 
محمد رمضان يسخر من «العندليب»

christian dogma

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play