موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد رمضان يضيف أزمة جديدة لأزماته.. ما القصة ؟

منذ 1 اسابيع
April 28, 2021, 5:39 pm
بلغ

أضاف الفنان محمد رمضان، أزمة جديدة لأزماته السابقة، و ذلك بعدما طالبه مصمّم أزياء المشاهير أشرف فجلة بثمن أزياء كان قد صمّمها له قبل عامين.

وقال فجلة: "إن بداية تعاونه مع رمضان كانت قبل عامين عندما صمّم له "بالطو" كهدية، ثم صمّم له 3 بدلات و4 صديريات ولم يحصل منه على مستحقاته المالية حتى الآن، و مشكلة محمد رمضان إن عنده حاجات كتير مشغول بيها وأنا مش في حساباته ومدير أعماله بيرفض يرد على الرسايل أو المكالمات هو اللي بوظ كل حاجة"، وفق (لها).






وأشار فجلة إلى أنه ذهب الى مكتب مدير أعمال رمضان أكثر من مرة، ولكنه قوبل بعدم اهتمام، لافتاً إلى أن رمضان ارتدى بعض تصميماته في كليب أغنية "مافيا" وأخرى في أول حفل أحياه في الساحل الشمالي، من دون أن يحصل على ثمنها بعد.

و يُذكر أن المحامي سمير صبري، تقدّم ببلاغ عاجل الى النائب العام ضد محمد رمضان، اتّهمه فيه بتعمّد قتل الطيّار أشرف أبو اليسر معنوياً، وذلك بالاستناد الى أن المبلَّغ ضده يتعمّد وبأسلوب فج إهانة الجميع، معتقداً أنه الفنان الأول ومتناسياً أنه لا يمكن تصنيفه فناناً لأن الفن رسالة، وإذا خلا العمل من رسالة فإنه لا يعود فناً، بل يُعتبر انحطاطاً وتدنياً كالأعمال التي يقدّمها رمضان، على حد قوله.
 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play