موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكنائس الرسولية تغلق ابوابها نهائيا لمدة 3 أسابيع لهذا السبب

منذ 3 شهر
April 28, 2021, 10:34 pm
بلغ

الكنائس الرسولية تغلق ابوابها نهائيا لمدة 3 أسابيع لهذا السبب
قرر القس ناصر كتكوت الرئيس العام لمجلس الكنائس الرسولية بمصر، غلق الكنائس الرسولية نهائيا لمدة ثلاثة أسابيع بداية من الأمس الاثنين الموافق 26 أبريل، ويستثنى من هذا القرار الجنازات والأفراح وتكون قاصر على الأسرة فقط.
وأضاف كتكوت خلال البيان الصادر له أمس والذي تبادلته الكنائس عبر الواتس آب، اليوم الثلاثاء، بالسماح ببث الاجتماعات من الكنائس عبر القنوات التليفزيونية والبث المباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحضور راعي الكنيسة وفريق الخدمة المساعد له.





واختتم القس ناصر كتكوت الرئيس العام لمجلس الكنائس الرسولية بمصر، بمناشدة كافة الكنائس الرسولية بمصر بضرورة الاتحاد في الصوم والصلاة ليرفع الله وباء كورونا عن العالم.
 
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play