فنانة مشهورة|لن تصدق من المرأة التى ندم فاروق الفيشاوي على عدم الزواج منها

منذ 7 شهر
April 28, 2021, 11:18 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

فاروق الفيشاوي وهو ممثل مصري، عُرف بغزارة أعماله وتفرّده في كل شخصية يمثلها، حصد جماهيرية وشعبية كبيرة من بداياته.
الفيشاوي مواليد يوم 5 فبراير عام 1952 ، حيث ولد بإحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية.
لفت إليه الأنظار خلال مشاركته في مسلسل أبنائي الأعزاء شُكرًا مع الفنان عبد المنعم مدبولي، وبرز في مسلسل ليلة القبض على فاطمة، ثم بدأت نجوميته في بداية الثمانينيات بعد ظهوره في فيلم المشبوه مع عادل إمام.

christian dogma


ومن أهم أعماله في التلفزيون: حافة الهاوية، مخلوق اسمه المرأة، حضرات السادة الكدابين، قابيل وقابيل، رجال في المصيدة، أولاد آدم، غوايش، علي الزيبق، عصفور في القفص، أبناء العطش.
شارك في أكثر من مائة وثلاثين عملًا دراميًا بين السينما والتلفزيون، من بينها: القاتلة، الطوفان، الرصيف، لا تسألني من أنا، سري للغاية، مطاردة في الممنوع، غدا سأنتقم، حنفي الأبهة، فتاة من إسرائيل، الفضيحة، ديك البرابر، نساء خلف القضبان، قهوة المواردي، والمرأة الحديدية.
حصد الفيشاوي الكثير من الجوائز والتكريمات طيلة مسيرته وكان الوجه الأبرز في افتتاح أغلب المهرجانات الفنية العربية،





الأخبار المتعلقة

christian dogma


ففي 2007 حاز على جائزة المجلس القومي لحقوق الإنسان لأفضل الأعمال الفنية والإعلامية،
وفي عام 2009 حصل على جائزة أفضل ممثل من الأكاديمية الافريقية السينمائية عن فيلم ألوان السما السبعة، ودرع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي من الملتقى العربي الرابع للمنتجين العرب،
وآخر جوائزه كانت في فبراير 2019 فحصل فاروق الفيشاوي على جائزة الريادة السينمائية من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته ال 67.

christian dogma

christian dogma


كان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي يتميز بالصراحة، فأينما ظهر فى لقاء تليفزيونى أو أحاديث صحفية دائما ما يكشف عن مفاجآت صادمة.
وعلى الرغم من ارتباطه بالفنانة سمية الألفى وزواجه منها إلا أنه كشف عن الفنانة التى ندم من عدم الزواج منها وصرح الفيشاوي فى أكثر من مناسبة باعتراف جرىء عن حبه الشديد للفنانة ليلى علوى، مشددًا على أنه ندم بسبب عدم الزواج منها خاصة أنها بادلته نفس الشعور.

christian dogma


في فجر يوم الخميس 25 يوليو 2019، توفي عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض السرطان.
وكان الفيشاوي يعالج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، وسرعان ما تدهورت حالته الصحية ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل، ولم تمض فترة طويلة على ذلك حتى أعلن عن وفاته.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play