موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية سنلجأ لإعلان حظر التجوال في هذه الحالة

منذ 5 شهر
April 29, 2021, 2:06 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

 مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية سنلجأ لإعلان حظر التجوال في هذه الحالة
قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، إن فيروس كورونا هو فيروس معدى وطريقة إنتشاره مازالت كما هى لم تتغير، مشيرا: "مش كل اللى بيعانى من أعراض غير مصاب، بمعنى أن كل شخص يجب ان يحترس".





الأخبار المتعلقة

وأضاف "تاج الدين" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الاولى"، أن الشخص يعتقد أن كورونا مجرد نزلة برد عادية وستزول، موضحا أنه يجب التوعية والإلتزام بجميع الوسائل الإحترازية والوقائية قبل أى شئ.
وتابع أن من ضمن خصائص فيروس كورونا أنه يقوم بالإنتشار والعدوى سريعا بين الأفراد، مضيفا أنه لهذا السبب ولحرص الدولة الشديد ومتابعة الرئيس السيسي ومجلس الوزراء واللجنة الطبية تقوم بعمل توازن شديد الدقة ما بين الحالة الوبائية ، وبين مصلحة المواطنين الصحية وحياتهم وبين الحالة الإقتصادية.
وأكد أن اللجنة الطبية مستمرة فى أعمالها يوميا، بحيث إذا تم إتخاذ أى أمر سيتخذ من قبلها، أى أننا الأن لا نحتاج إلى إغلاق أو حظر تجوال، ولكن قد تضطر فى حالة عدم إلتزام المواطنين.
الله محبة
صدي البلد  




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play