موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزير الخارجية يكشف اخر تطورات أزمة سد النهضة

منذ 2 اسابيع
April 29, 2021, 3:48 am
بلغ

وزير الخارجية يكشف اخر تطورات  أزمة سد النهضة
أكد وزير الخارجية سامح شكري أنه حريص على التنسيق مع المجالس النيابية، لافتا إلى حرصه على الالتقاء بنواب مجلس الشيوخ الذي له دور في دعم  السياسة الخارجية للدولة المصرية في ظل  التحديات التي لا تزال تؤثر على استقرار الأمن القومي المصري والإقليمي.
وقال وزير الخارجية خلال تواجده بمجلس الشيوخ، لمناقشة التحديات الخارجية التي تواجه الدولة المصرية، إن أزمة سد النهضة تواجه التعنت الإثيوبي، موضحا أن إثيوبيا رفضت بعض الوساطات لحل الأزمة. 
 
كما حضر اللقاء رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ الفريق أسامة الجندي و ‏محمد هيبة، رئيس لجنة حقوق الإنسان.
وأضاف سامح شكري أن العالم يشهد تغييرات، وأن السياسة المصرية قائمة على رصيد طويل من العلاقات الخارجية للدولة المصرية بخلاف دورها الريادي  في المنطقة، وما وصلنا إليه من قدرات للدولة المصرية، حيث تلعب دورا أساسيا على الساحة الإقليمية والدولية.

christian dogma







christian dogma





christian dogma




نقلا عن صدي البلد  




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play