موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زوجة أحمد الفيشاوي تهاجم محمد رمضان بقوة.. ما السبب ؟

منذ 5 شهر
April 29, 2021, 5:46 pm
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

نشرت نادية كامل، زوجة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، بوست على حسابها الخاص في تطبيق التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، هاجمت فيه الفنان محمد رمضان بقسوة.


و كتب: "ما تدفع يا نجم تمن الهدوم اللي خدتها وخليت مدير أعمالك مايردش على الراجل الترزي سنتين ولما جه عندك عاملوه بطريقة بايخة"، وفق (لها).

وأضافت" كنت ادفع أحسن من الفضيحة دي، أدفع تمن الـ4 صديري والـ 3 بدل والا هو كل شوية فالح بس تقولنا وغنيتهالنا كمان أن كل هدومك فيرساتشي فيرساتشي وأنت بتقلدهم ومخيط نص هدومك عند الترزية وفاكرنا عبط ومنعرفش الأصلي من المضروب".


 





الأخبار المتعلقة


وتابعت قائلةً: "لكن متقرفناش كل شوية تجيبلك هدمتين أو حد يدهوملك هدية من اللي طال عمره على شوية من الترزي وتطلع علينا. Versace  نفسه مش كل هدوموا فيرساتشي يا خايب من فضلك يا نجم البس في صمت وادفع اللي عليك ورجاء أخير يا ريت تنطق كلمة Versace صح".

ويبدو أن الكامل أعادت حذف المنشور في وقت لاحق.

ويُشار إلى أن مصمّماً للملابس يُدعى أشرف فجلة أعلن في وقت سابق أنه لم يحصل على أتعابه بعد تعاونه مع الفنان محمد رمضان منذ نحو عامين حيث صمّم له معطفاً هدية ثم 3 بدلات و4 صديريات.


christian dogma




 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play