موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في مسلسل موسى محمد رمضان يستفز قطاع غزة

منذ 1 اسابيع
April 30, 2021, 8:40 am
بلغ

أزمة جديدة حملها مسلسل موسى الحلقة 16 بعد ظهور الفنان محمد رمضان في أحد المشاهد يستعد للسفر من القاهرة إلى غزة لتوريد ممنوعات، الأمر الذي استفز العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، رغم أن أحداث المسلسل تدور في فترة الأربعينيات من القرن الماضي. 
محمد رمضان غزة
تأتي أزمة محمد رمضان في غزة بعد عدة أشهر من أزمة ظهوره مع إسرائيليين في إحدى الحفلات واحتفائه بالصورة وتصريحاته بشأن التطبيع، والتي هوجم على إثرها واتخذت نقابة الصحفيين قرارًا بحظر نشر اسمه في وسائل الإعلام. 





مسلسل محمد رمضان 2021
وواجه مسلسل موسى بطولة محمد رمضان عدة أزمات منذ بداية عرضه، كان أولها مشهد قتل حصان بإطلاق رصاصة في رأسه، والذي اعتبره متابعون أمرًا مخالفًا للتعاليم ومعايير حقوق الحيوان. 
أزمات محمد رمضان
ثم واجه محمد رمضان أزمة جديدة مع أسرة الفنان الراحل إسماعيل ياسين الذي ظهر شبيهه في أحد مشاهد المسلسل بشكل اعتبرته الأسرة غير لائق. 
ثم تأتي أزمة محمد رمضان الجديدة مع سكان قطاع غزة، حيث اعتبر نشطاء التواصل الاجتماعي ورود مدينة غزة باعتبارها وكرًا للمخدرات والتهريب هو أمر مجاف للحقيقة، وشنوا هجومًا على محمد رمضان وطالبوا بمقاطعة أعماله.
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play