عاجل | محافظ الإسكندرية يناشد جميع مواطنى المحافظة بعدم فعل هذا الامر

منذ 8 شهر
April 30, 2021, 4:05 pm
بلغ
عاجل   محافظ الإسكندرية يناشد جميع مواطنى المحافظة بعدم فعل هذا الامر

عاجل |

محافظ الإسكندرية يناشد جميع مواطنى المحافظة بعدم فعل هذا الامر

محافظ الإسكندرية يناشد الأهالي بالابتعاد عن الزحام لتجنب الإصابة بكورونا

محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، مناشدة لأهالي المدينة الساحلية، بالتزامن مع زيادة التزاحم في الشوارع وداخل الأسواق وعلى طريق الكورنيش وقبل

عيد شم النسيم

وعيد القيامة، حيث حاول تحذير للمواطنين من الموجه الثالثة لفيروس كورونا المستجد، خاصة وأن المدينة من المحافظات الأقل نسبة للإصابة بفيروس كورونا ولابد من الحفاظ على هذا الأمر دون العودة مرة أخري كما حدث في الموجه الأولي لفيروس كورونا.

وناشد الشريف ، المواطنين، توخي الحذر خلال التواجد في الشوارع والأسواق والاستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وإتباع الاحتياطات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايداً متسارعاً في تسجيل أعداد المصابين، حيث لابد من تجنب التواجد مدة طويلة في الشارع ومنع الاختلاط والتزاحم.





وأكد أنه سيتم

تطبيق القرارات الصادرة بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية، بشدة حيث لن يسمح بالتجمعات خلال الموجه الثالثة من فيروس كورونا المستجد، لمنع زيادة الإعداد خاصة وأن الإسكندرية من المحافظات الأقل إصابة.

تزاحم في اسواق الإسكندرية بالرغم من التحذيرات

وشهدت

اسواق الإسكندرية، تزاحما شديدا بالرغم من التحذيرات التي أطلقتها الحكومة ومجلس الوزراء بسبب الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

محافظ الإسكندرية: لا داعي للتزاحم السلع متوفرة

وأوضح محافظ الإسكندرية، أن

مديرية التموين تقوم بالعمل على مدار 24 ساعة، لتوفير السلع، التي يشتد الطلب عليها مثل الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة والبيض واللحوم، وكذلك المرور على المخابز للتأكد من قيامها بإنتاج كامل حصتها من الدقيق.

وأكد أنه تم التشديد الأجهزة الرقابية والمعنية بالأحياء للقيام بحملات مشتركة للمرور على منافذ البيع والمحلات والأسواق للتأكد من صلاحية السلع والبضائع للاستهلاك الآدمي، وضبط وإعدام ما هو غير صالح منها حفاظاً على الصحة العامة للجمهور واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

حملات تفتيشية في الإسكندرية على الأسواق

وأشار إلى أن حملات التفتيش مستمرة على اللحوم بمحلات الجزارة وأماكن عرض اللحوم المجمدة ومجازر الدواجن ومحلات الأسماك الطازجة والمصنعة والمحفوظة بجميع أنواعها .

تعرف على ارقام غرفة عمليات الإسكندرية

خضضت غرفة عمليات المحافظة أرقاما لتلقى الشكاوى والبلاغات على مدار اليوم علي أرقام تليفونات (034234131_ 034234132 _034234133_034234134_034234135 _ 034234136 _034234137) أو الخط الساخن من أي تليفون أرضى 114.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play