موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سر الكراهية بين محمد صلاح ومانشستر يونايتد.. للعداوة وجوه كثيرة

منذ 4 شهر
May 1, 2021, 10:05 pm
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

سر الكراهية بين محمد صلاح ومانشستر يونايتد للعداوة وجوه كثيرة
بلهجة أقل ثقة من ذي قيبل، تحدث محمد صلاح لموقع الـ بريميرليج الرسمي عن مباراة ليفربول المنتظرة ضد مانشستر يونايتد قائلا "مواجهة مانشستر يونايتد كبيرة، وكل العالم ينتظرها، أعتقد أن الفوز بالنسبة ليونايتد يعني الكثير ، من أجل منعنا من التأهل إلى دوري الأبطال أتفهم هذا، لكن بالنسبة لنا هو حافز إضافي".
وتجمع محمد صلاح بمانشستر يونايتد علاقة حماسية وتنافسية قد تصل للعداوة والكراهية الكروية، وظهر ذلك خلال لقاءات الفريقين وتعامل لاعبي مانشستر مع محمد صلاح بقوة، وكان آخرها تدخلات آشلي يونج العنيفة عندما كان لاعبا في الفريق، ومشادات مع راشفورد ولينجارد خلال اللعب.
الغريم التقليدي 
مهما كثر المتنافسون على لقب الدوري الإنجليزي، واشتدت الديربيات، يبقى مانشستر يونايتد وليفربول الفريقان الأقوى والاشرس في انجلترا من حيث التاريخ والألقاب.





الأخبار المتعلقة

ويُعد ديربي مانشستر يونايتد وليفربول من أقوى الديربيات في العالم، وينتظر الجمهور لقاءاتهما بفارغ الصبر لأنها في الاغلب تكون حاسمة لبطولات ومؤهلة لأخرى.
ومن الطبيعي أن يثير تألق أي لاعب في الفريقين حفيظة الغريم الآخر، وهو ما حدث لـ محمد صلاح الذي نال جزءا من تلك الكراهية باعتباره النجم الاوحد في ليفربول خلال الـ 4 سنوات الأخيرة.
احتفال هيستيري لـ محمد صلاح 
في الموسم الماضي تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفه الاول في مرمى مانشستر يونايتد، في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ23 من الدوري الانجليزي.
وكان صلاح قبلها قد شارك في 5 مباريات ضد اليونايتد ولم ينجح في التسجيل، وأعقب الهدف احتفال هيستيري من صلاح خلع خلاله القميص وتوجه إلى المدرجات متحديا الشياطين الحمر بعد أن هز شباكههم.
  مباراة حاسمة 
وتقام غدا مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، حيث يسعى ليفربول لقتل أحلام مانشستر يونايتد مبكرا بالفوز عليه ومنح اللقب رسميا لغريمه مانشستر سيتي، بينما يحاول مانشستر يونايتد عرقلة الريدز وتعطيلهم عن الصعود لدوري أبطال أوروبا.
نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play