موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أردوغان قدم للإخوان اللي مقدموش الإرهابي حسن البنا (فيديو)

منذ 4 شهر
May 2, 2021, 6:00 am
بلغ

تابع عبر تطبيق google news google news google news

أردوغان قدم للإخوان اللي مقدموش الإرهابي حسن البنا (فيديو)
قال الإعلامي أحمد موسى، إن أي عنصر إخواني من الممكن أن يبيع «أبوه» ويبحث دائما عن مصلحته، وليس له علاقة بأحد ويعمل على تدمير أي شخص.

وأضاف، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن التنظيم الدولي للإخوان عندما وجد محادثات بين مصر وتركيا في الفترة الأخيرة قرر بيع تركيا، وبعد أن كانوا على تحالف مع رئيسها رجب طيب أردوغان وحزب العدالة والتنمية، قرروا التحالف مع حزب السعادة.





الأخبار المتعلقة

وكشف موسى، أن قيادات الإخوان بدأت تتحالف مع حزب السعادة بوصفه ضد أردوغان، موضحا أن حزب السعادة هو حزب إسلامي وحزب قريب من تنظيم الإخوان.
وأوضح، أن حزب السعادة غير معروف وليس له تأثيرات في تركيا وهو حزب ضعيف.

وتابع الإعلامي، أن أردوغان قدم لجماعة الإخوان الإرهابية منذ 2013 ما لم يقدمه الإرهابي حسن البنا، وفي الوقت الحالي بدأت قيادات الإخوان في التحالف مع حزب السعادة.

واستطرد، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في تركيا انقسموا بعد كشف المستور عن لقاء أعضاء التنظيم مع قيادات حزب السعادة، موضحا أن وجهة نظره منذ عام 1992 حتى 2021 كانت صحيحة أن الإخوان الإرهابيين ليس لهم أمان وهم خونة وعملاء.
الله محبة

الفجر
   




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play