موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لماذا خرج محمد رمضان من ترشيحات مسلسل نسل الأغراب؟.. تفاصيل لأول مرة

منذ 6 يوم
May 2, 2021, 9:00 am
بلغ


قال المخرج محمد سامي إنه لا يريد أن يجتمع مع خصومه، موضحًا: «مش عاوز أجتمع معاهم، هجتمع أقول إيه؟! التجاهل شيء جميل».

وحول علاقته بالفنان محمد رمضان، قال سامي في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة» الذي يعرض عبر شاشة «المحور»: «متخلتش عن محمد رمضان بسبب مسلسل نسل الأغراب، المسلسل كان المفروض يبقى بطولته مع أحمد السقا، لكن ده مش معناه إني تخليت عنه».






وأضاف: «أنا ومحمد رمضان تجمعنا صداقة كبيرة وحققنا نجاحات سويا بشكل لا يمكن إغفاله، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر الفنية، فقد التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان».

وتابع: «لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان، وهو كان يعلم أني تعاقدت على مسلسل السقا، ووقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل لاقى إعجابهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال، وكل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين».

وأوضح: «كان فيه خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون مع السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، ومحمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين».

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play