موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انتقاما من زوجته|عامل يذبح حماته داخل المستشفى فى نهار رمضان

منذ 1 شهر
May 2, 2021, 9:03 am
بلغ



تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط المتهم بذبح حماته بالسكين داخل مستشفى الزقازيق الجامعى، انتقاما منها لرفضها عودة ابنتها لمنزل الزوجية، وتحرر محضر بالواقعة.



البداية عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الزقازيق الجامعى، بحضور عامل لقسم القلب والصدر لزيارة حماته المريضة، وأنه قام بذبحها وفر هاربا.





كشفت التحريات بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث، أنه توجد خلافات بين المتهم وبين زوجته منذ فترة غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها، وتوجه أكثر من مرة لإعادتها له دون جدوى.
وفى أثناء ذلك علم بمرض حماته واحتجازها بقسم قلب وصدر مستشفى الحوادث، فقرر زيارتها فى محاولة جديدة منه لإعادة زوجته، إلا أنها رفضت فغضب وأخرج سكينا من طيات ملابسه، وقام بذبحها وسط ذهول الحاضرين، وهرب، وتم ضبطه.
وعلى الفور تم اخطار النيابة التى تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، والذى قرر سرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب وتكثيف التحريات حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة.


 
الله محبه
 
     هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play