من الالف للياء التفاصيل الكاملة لمقتل عجوز على يد بلطجية في المحلة

منذ 8 شهر
May 2, 2021, 4:00 pm
بلغ
من الالف للياء التفاصيل الكاملة لمقتل عجوز على يد بلطجية في المحلة

أطلق رواد مواقع التواصل الإجتماعي بمركز ومدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، حملة شعبية بتدشين هاشتاج بعنوان حق السيد البطل شهيد البلطجة، للمطالبة بالقصاص قانونيا من القتله ومثلهم من أباطره الإجرام ومروجي المواد المخدرة والبلطجة بنطاق مسقط رأس الضحية بقرية كفر الجنينه، بدعوى خلافات علي لعب الأطفال في صباح شهر رمضان المبارك، وهو ما دفع شقيقين مسجلين خطر للتربص وقتل الضحية غدرا يوم الخميس الماضي، باستخدام سلاح أبيض سكين وطعنه بصدره ورقبته مما تسبب في لفظ الضحية أنفاسها الأخيرة داخل مشرحة مستشفي المحلة العام، وهو ما أثار حفيظة أهالي القرية وأصابهم بحالة من الرعب والفزع الشديدين خشيه تعرض حياة أبنائهم وذويهم للخطر والموت.

حملات شعبية للمطالبة بالقصاص لحق السيد البطل ضحية البلطجة

وكانت شوارع قرية كفرالجنينه شهدت مراسم تشييع جنازه شعبية للضحية والذي كان في العقد السادس من عمره، عقب قتله غدرا بسبب خلافات الجيرة ولهو ولعب الأطفال الصغار، الأمر الذي دفع أبناء العم إلى التربص بالرجل العجوز، وقتله أمام عين طفله الصغير من خلال أداة حادة سكين مما تسبب في وفاته، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل أبواب مستشفى المحلة العام.

في المقابل أصدر المستشار عماد سالم المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، توجيهاته العاجلة إلي رئيس نيابة مركز المحلة بضرورة سماع أقوال المتهمين في واقعه قتل السيد البطل ، والبدء في أخذ أقوال شهود العيان من جيران الضحية والمتهمين حول ملابسات جريمة القتل.





كما شدد المحامي العام، في تعليماته إلى رئيس نيابة المركز بتشكيل فريق من أعضاء النيابة للإطلاع علي تقرير الطب الشرعي وتفريغ كاميرات محلات التجارية الكائنة في محيط واقعة قتل الضحية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المتهمين من مرتكبي واقعة الحادث.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء مدير أمن الغربية إخطارا من العميد سامح محمد مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده حول واقعة مقتل عجوز يدعي السيد علي البطل 63 سنة أثناء أذان المغرب في نهار شهر رمضان المبارك علي أيدي كل من هشام رمزي يوسف وشقيقه أحمد رمزي يوسف 32 سنة مقيمان بقرية كفر الجنينه بنطاق المركز .

كما انتقلت القيادات الأمنية تحت رئاسة اللواء هيثم عطا حكمدار مركزي سمنود والمحلة، والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلي مكان الواقعة، للوقوف علي تطورات الحادث.

كما أوصى مدير الأمن بفرض كردون وخدمات أمنية بشوارع القرية لحفظ أمن واستقرار الشارع بها، وضمان عدم تجدد أي اشتباكات بين عائلات القرية وخاصة أسرتي الضحية والجناة مرتكبي جريمة القتل.

أمن الغربية يضبط مسجلين متهمين بقتل الضحية وعرضهما علي النيابة العامة

وبتقنين الإجراءات الأمنيه وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهمين واقتيادهما إلى ديوان مركز المحلة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر رقم 2/227 بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتجديد حبس المتهمين بارتكاب ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

الله محبه

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play