موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شغب وهجوم وتكسير كاميرات | تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

منذ 6 يوم
May 2, 2021, 6:06 pm
بلغ

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل انطلاق لقاء ليفربول أمام مانشستر يونايتد، لأجل غير مسمى، بسبب اقتحام جماهير الشياطين الحمر لأرضية ملعب أولد ترافورد، ونشوب اشتباكات بينهم وبين أفراد الأمن.





بحسب شبكة سكاي سبورتس، فأن لاعبي الفريقين مازالا في فندق اقامتهم، بعد اقتحام جماهير الشياطين الحمر لملعب أولد ترافورد، الذي يستضيف اللقاء، واقتحمت جماهير مانشستر يونايتد الملعب احتجاجا على عائلة «جليزر» المالكة للنادي، قبل ساعات قليلة من مباراة الفريق أمام ليفربول.
وكشفت شبكة ذا أتلتيك، عن أنه تم تحطيم كاميرات البث داخل الاولد ترافورد من قِبل الجماهير، وهناك الآن شكوك فعلية حول إقامة المباراة.
واندلعت الاشتباكات بين قوات الأمن وجماهير الفريق الإنجليزي، قبل أن تنجح القوات في إبعاد الجماهير من ساحات ملعب الاولد ترافورد

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play