آخر رسالة من أحلام الجريتلي قبل وفاتها لمحمد سامي هتزعل لما أموت؟

منذ 7 شهر
May 3, 2021, 12:33 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

أكد المخرج محمد سامي، على حبه واحترامه وتقديرة للفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، التي لم يشأ القدر أن يمهلها لاستكمال دورها في مسلسل نسل الأغراب الذي يعرض حاليًا.

محمد سامي عن أحلام الجريتلي: كنت بحب أعاكسها

قال محمد سامي

إنه تاثر برحيلها وأصيب بالاكتئاب، معقبًا: حبيتها جدًا من قلبي، واشتغلت معاها كثيرًا، ودايما كانت بتقول أنت ابني ودايما كنت بعاكسها طول الوقت كأن عندها 19 سنة، ورقصنا مع بعض .

أضاف أنها اشتكت من تعب ألم بها قبل أٍسبوعين من رحيلها، وقبل وفاتها بأيام قليلة كان يقف مع عدد من الممثلين في نسل الأغراب، منهم الفنان أمير كرارة وجاءت أحلام إليه وسألته قائلة: أنت هتزعل لما أموت .

أردف محمد سامي أنه فوجئ بعدها بحوالي ثلاثة أيام بالمنتج الفني للمسلسل يتصل به ويخبره بأنها قد توفيت، فصدم بهذا الخبر، وطلب من المشاهدين قراءة الفاتحة لها.

علاقة محمد سامي وأحلام الجريتلي

شارك المخرج محمد سامي، مع متابعيه آخر فيديو له مع الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي، والذي تم تصويره في كواليس مسلسل نسل الأغراب ، الذي يجري تصويره حاليًا، قبل وفاتها بأيام.

وظهر سامي في الفيديو وهو يدرب أحلام الجريتلي على تأدية إحدى الرقصات، وكتب معلقا: الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني، كان ليكي عندي غلاوة ومحبة، كنتي ممثلة جميلة وإنسانه أجمل ، هفتقدك يا صديقتي .

وفاة أحلام الجريتلي

توفيت الفنانة أحلام الجريتلي يوم 28 فبراير 2020، عن عمر ناهز الـ 73 عامًا، فهي من مواليد 20 فبراير 1948، إثر أزمة قلبية حادة.

وشاركت الفنانة أحلام الجريتلي، خواطرها قبل وفاتها بأيام مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها على فيسبوك كتبت قائلة وكأنها تتنبأ برحيلها وتشعر باقتراب الأجل، قبل وفاتها بحوالي ستة أيام: الدنيا دي غريبة يوم فرح ويوم حزن، إمبارح الكل بيهنيني بعيد ميلادي والنهارده الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختي المرحومة آمال ووالد وائل وريم سبحان الله وأهيه ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر .

christian dogma

محمد سامي يرد على انتقادات نسل الأغراب

رد المخرج محمد سامي، على الانتقادات التي وجهت لمسلسله نسل الأغراب ، قائلًا: هناك بعض المنتقدين لكن أنا بلف وأشوف القهاوي وأشوف حجم المشاهدات من خلالهم أنا بشتغل عند الجمهور وبشوفهم والنقد الموجود على السوشيال ميديا غير الموجود على الواقع .

وقال خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج العرافة ، المُذاع عبر فضائية المحور ، إن المسلسل مبالغ في شخصياته وواقعه، وحجم الغضب، وهذا الأمر مقصود، كاشفًا سر جملة كتع كسل كسح ، قائلًا: كنت بقولها لأصحابي اللى مكنوش بيذاكروا من أيام الجامعة .





محمد سامي يشيد بأحمد السقا

أشاد المخرج محمد سامي، بالفنان أحمد السقا، قائلًا إنه حالة فريدة، والتزامه يغيظ ، مضيفًا: صورت معاه 4 أعمال فقط .

وقال

إن الفنان أحمد السقا عامل حاجه اسمها صندوق المولى، اللي بيجي موقع التصوير متأخر بيدفع فلوس في الصندوق، وكان بيدفعني أرقام غريبة ، موضحا: فلوس الصندوق دي بتروح صدقة، ممكن نحطها في جامع أو نجوز بيها فتيات .

وتابع: مش بعرف أنام في اليوم اللي قبل التصوير، وأول يوم أصور مع الفنان أحمد السقا، نمت قبل التصوير بنصف ساعة، واتصلوا عليا قالوا لي الفنان أحمد السقا موجود في الموقع بقاله ساعتين، نزلت جريت وأول ما دخلت الموقع قولت له أنت مش هتناسبني أحمد السقا فاكر إن أجرى مليار جنيه وكان بيدفعني في صندوق المولى أرقام غريبة .

محمد سامي يكشف كواليس خلافه مع أنغام

وقالمحمد سامي

إن أنغام أصرت على تقديم لحن لم يكن يعجبه ولا يعبر عن أحداث المسلسل وهو ما دفعه لوضع اختياريين أمامها أما الاعتذار عن غناء التتر أو تغييره فقررت الانسحاب.

وأشار محمد سامي أن

أنغامبعد انسحابها من غناء تتر المسلسل قامت بإلغاء متابعته على موقع إنستقرام رغم أن الخلاف بينهما فني وليس شخصي.

وأوضح أن الأغنية التي كانت تريد أنغام تقديمها جميلة للغاية وكان يمكن طرحها كأغنية سنجل أو ضمن ألبوم وهو ما حاول إقناع الفنانة أنغام به لكونها لا تناسب أحداث المسلسل وعلق: حاولت إقناع أنغام بوجهة نظري أكثر من مرة وطلبت منها تقديم عمل نرضى عنه نحن الإثنين ولكنها تمسكت بموقفها .

شاهدي أيضاً:مي عمر تستعرض أجمل عباءات شخصية جليلة في مسلسل نسل الأغراب

وأضاف أنه حاول التفاوض معها حول تغيير اللحن لأنه قدم سابقاً في مسلسل الراحل محمود عبد العزيز جبل الحلال لكنها رفضت أيضاً.

ولفت إلى أنه قبل انسحاب أنغام من العمل فوجئ بخبر في الصحف أنها تعتذر عن العمل، وعلق : إحنا اختلافنا على وجهات نظر في فن، وممكن نتعاون في عمل تاني

وأنا بحترمها وبحبها، ليه بنوصل لخلاف يتحول لقطيعة وأنا منفسيش أقاطعها أنا بحبها .

أنغام تنسحب من نسل الأغراب

وفوجئ الجمهور بإعلان أنغام الانسحاب من

مسلسل نسل الأغراب

رغم تداول عدد من الأخبار تشير إلى غنائها له، وكشفت مصادر من داخل المكتب أن الاتفاق بينها وبين فريق المسلسل لم يتم، وذلك بعد جلسات عمل جمعتها بمخرج المسلسل محمد سامي.

شاهدي أيضاً:مي عمر ترد على انتقادات مكياجها الزائد في نسل الأغراب: الصعايدة مش كده

وكانت مصادر مقربة من القائمين على المسلسل كشفت آنذاك كشفت أن المخرج محمد سامى، اعتذر للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغانى المسلسل، حيث أكدت المصادر أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغان أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغانى لم تلق إعجاب محمد سامى لاسيما أنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو مطربة أخرى لغناء التتر.

محمد رمضان رفض نسل الأغراب

أوضح محمد سامي أنه شكل ثنائية عمل ناجحة مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه تمت مباحثات معه للمشاركة في مسلسل نسل الأغراب الذي يعرض حاليا من بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة غير أن الموضوع فشل.

أضاف سامي أن سبب عدم استكمال المشروع هو رغبة رمضان في عدم خوض بطولة جماعية خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أنه احترم هذه الرغبة وتفهمها.

نقلا عن ليالينا




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play