موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصحة تعلن آخر ترتيب للمحافظات الأكثر تسجيلا لإصابات كورونا

منذ 6 يوم
May 3, 2021, 6:39 am
بلغ

الصحة تعلن آخر ترتيب للمحافظات الأكثر تسجيلا لإصابات كورونا
كشف الدكتور محمد عبدالفتاح وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، أن المحافظات الأعلى تسجيلا لإصابات كورونا خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرا إلى أن الأعراض التي يتم دراستها عند استقبال الحالات وفي مستشفيات العزل لا تزال نفس الأعراض.





أضاف "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن القاهرة والمنوفية وأسوان وقنا وسوهاج والبحر الأحمر هي الأعلى تسجيلا للإصابات بفيروس كورونا المستجد إلى الآن.
وأهاب وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، بالمواطنين ضرورة التوجه إلى مستشفيات وزارة الصحة حال الشعور بأي أعراض تشابه أعراض فيروس كورونا المستجد، منوها إلى ضرورة عدم الانتظار لحين التأكد من الإصابة أو الاكتفاء بتناول أدوية معالجة منزلية.

نقلا عن اهل مصر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play