موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي تشكيل الأهلى المتوقع أمام المحلة ومن هو بديل كهربا

منذ 5 يوم
May 3, 2021, 11:38 am
بلغ

يخوض الأهلى مباراة مهمة الليلة فى سباق الدورى عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره غزل المحلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الإثنين، على ملعب استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 19.





واستقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى لنادى الأهلى، على التشكيل الذى يخوض به اللقاء فى ظل الغيابات التى يعانى منها الفريق آخرها محمود كهربا، الذى تعرض لوعكة صحية، حيث من المتوقع أن يبدأ بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوى
خط الدفاع: محمد هانى، ياسر إبراهيم، رامى ربيعة، أحمد نبيل كوكا
خط الوسط: أكرم توفيق، أليو ديانج، محمد مجدى أفشة
الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، طاهر محمد
ويدخل الأهلى مواجهة اليوم وهو فى المركز الثانى برصيد 37 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز فى 11 وتعادل فى 4 وخسر واحدة، ولديه مؤجلتان، بينما يحتل المحلة المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 4 مباريات.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play