موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موعد مباراة الأهلى وغزل المحلة اليوم فى الدورى الممتاز

منذ 5 يوم
May 3, 2021, 11:47 am
بلغ

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ضيفاً على غزل المحلة اليوم، حيث يستضيف الفلاحين المارد الأحمر فى إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

christian dogma


موعد مباراة الاهلى والمحلة 
 
تقام مباراة الأهلى وغزل المحلة فى التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد غزل المحلة،  ويدخلها الأحمر باحثا عن استغلال تعثر الزمالك وتعادله أمس أمام بيراميدز لتقليص فارق النقاط مع الأبيض والانقضاض على صدارة الدورى.
 

christian dogma


 
موقف الأهلى والمحلة فى جدول الدورى
 
يدخل الأهلى مواجهة اليوم فى المركز الثانى برصيد 37 نقطة، جمعها من 16 مباراة، فاز فى 11 وتعادل فى 4 وخسر واحدة، ولديه مؤجلتان، بينما يحتل المحلة المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، جمعها من 18 مباراة، فاز فى 5 وتعادل فى 9 وخسر 4 مباريات.





 

christian dogma


 
تاريخ مواجهات الفريقين
 
التقى الفريقان فى 92 مباراة كان الفوز حليفا للأهلي في 51 مباراة فيما كان التعادل حاضرا في 30 لقاء وفاز غزل المحلة في11 مباراة.
 
وحقق الأهلي أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين بنتيجة 4-0 في ثلاث مناسبات موسم 58-59 وموسم 75-76 وموسم 78-79.
 

christian dogma


 
طاقم تحكيم مباراة الأهلى والمحلة 
يتولى إدارة المباراة محمد معروف حكما للساحة ويعاونه كل من محمد لطفي وخالد السيد،   وصالح سلامة حكم رابع،  سيد شعبان حكم للفيديو ويعاونه إبراهيم محجوب.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play