موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اتولدت من جديد .. حورية فرغلي تصل مطار القاهرة بعد نجاح تجميل أنفها

منذ 1 شهر
May 3, 2021, 1:47 pm
بلغ

عادت الفنانة حورية فرغلي، مساء اليوم الأحد، إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها  :"أنا حاسه إني اتولدت من جديد".
وأكدت حورية فرغلي، عقب وصولها إلى مطار القاهرة، أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج كافة الأخطاء الطبية السابقة، لافتة إلى أنها كانت تنظر من حين إلى أخر إلى السوشيال ميديا وما يدون عنها، إلا أنها كانت تحزن من اشاعة الوفاة التي كانت تنشر عنها من فترة إلى أخرى، وكانت تسبب لها حزن شديد خاصة أثناء العمليات الجراحية التي كانت تقوم بها.
شاهدي أيضاً: حورية فرغلي تفاجئ محبيها بنتائج العملية الثالثة وتخطف القلوب بجمالها
حورية فرغلي في أول تصريح لها بعد عودتها للقاهرة
وكشفت الفنانة حورية فرغلي في أول تصريح بعد العودة،  لجريدة  الوطن المصرية، أنها اتصدمت كثيراً  من الوسط الفني حيث خذلها الكثير من الفنانين في الوسط، حتى لم يحاول أحد السؤال عنها أو الاطمئنان عليها خلال فترة مرضها، مؤكدة أن هناك الكثير من الفنانين الذين كانوا مقربين منها في الوسط الفني لها لم يسألوا عنها في أزمتها.
حورية فرغلي أجريت 4 عمليات جراحية صعبة





وأوضحت أن آخر عملية كانت من أسبوع، لافتة إلى أن العمليات كانت صعبة وموجعة كثيرًا، لافته إلى أنها أجرت 4 عمليات على مدار 3 أشهر، مشيره إلى أن الطبيب طلب منها العودة مرة أخري في شهر أغسطس المقبل من أجل إجراء عملية جراحية أخري لها في أنفها، مؤكدة أن الفنانة رانيا محمود ياسين وأروى وعمرو الليثي كانوا أبرز من يتوصلون معها أثناء تواجدها في أمريكا.
 
حورية فرغلي تفاجئ الجمهور بنتائج العمليات
فاجئت الفنانة حورية فرغلي الجميع بنتائج عملية تجميل الأنف الأخيرة لها، حيث نشرت صور في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام،  ظهرت فيها بملامح جميلة وأنف متناسق لتبرز نتائج عملية التجميل التي خضعت لها في الأيام الماضية.
ونشرت حورية فرغلي صورة لها حيث انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن انبهار محبيها بنتائج العملية، ومن بين التعليقات: "ملكة جمال وستظلين ملكة جمال يا حورية"، "أجمل الوجوه العربية مهما حدث"، "ماشاء  الله نتائج رائعة كنا قلقانين عليكي يا نجمة"، "كل ما تكبر تحلى وتحلى".

christian dogma


حورية فرغلى بعد التجميل
 جاءت  صورة حورية فرغلي عقب رحلة طويلة مع عمليات تجميل الأنف في أمريكا، وخلال الفترة الماضية تم تداول صورة للفنانة الشهيرة ظهرت فيها بأنف غر متسق، لييتسبب الأمر في إزعاج لها، حيث أوضحت النجمة الشهيرة حورية فرغلي خلال تعليق صوتي أن حالتها أحسن من الصورة المتداولة لها كثيراً،  موضحة أنها كانت تتمنى إرسال صورة توضح مظهرها الآن إلا أن الطبيب رفض تماماً الفكرة وطلب من الانتظار حتى إجراء الجراحة الرابعة لأنفها وبعدها يمكن نشر صورها.
نقلا عن ليالينا 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play