موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​إصابات فيروس كورونا في الهند تكسر حاجز الـ«20 مليونًا»

منذ 2 اسابيع
May 3, 2021, 5:23 pm
بلغ



سجلت الهند، اليوم الاثنين 3 مايو، 90 ألفًا و962 حالة إصابة بفيروس كورونا، حتى الآن، وفق إحصاءات موقع "ورلد ميتر"، مما جعل البلاد تكسر حاجز الـ20 مليون إصابة بفيروس كورونا.


يأتي ذلك مع استمرار تفشي وباء كورونا بصورةٍ مفزعةٍ في البلاد، وتسجيل البلاد الأسبوع الماضي لأكثر من مليوني إصابة بالفيروس خلال أسبوع واحد في أعلى حصيلة على الإطلاق منذ تفشي الوباء في العالم بأسره.

وارتفع إجمالي إصابات فيروس كورونا في الهند إلى 20 مليونًا و10 آلاف و677 حالة إصابة، وفق إحصاءات موقع "ورلد ميتر"، من بينها 219 ألفًا و436 حالة وفاة بالفيروس، بنسبة وفيات بلغت 1.1%.






وكسرت الهند، يوم الثلاثاء الماضي، حاجز المائتي ألف وفاة بمرض "كوفيد-19".


وسجلت الهند، أول أمس السبت 1 مايو، أعلى حصيلة إصابات يومية بالفيروس على الإطلاق على مستوى العالم منذ تفشي الوباء، وبلغت 392 ألفًا و562 حالة إصابة.

والهند هي ثاني أكثر بلدان العالم وباءً بفيروس كورونا بعد الولايات المتحدة، وهي رابع بلدان العالم من حيث عدد الوفيات بعد الولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك، على الترتيب.

وكسرت الهند حاجز الـ15 مليون إصابة بفيروس كورونا في 18 أبريل الجاري، لتسجل نحو ثلاثة ملايين إصابة جديدة بالفيروس في غضون 10 أيام.

وكانت الهند قد كسرت حاجز العشرة ملايين إصابة بعدوى "كوفيد-19"، في 18 ديسمبر الماضي.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play