موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​هل ظهرت في مصر حالات من فيروس كورونا المتحور بالهند؟.. تاج الدين يرد

منذ 2 اسابيع
May 3, 2021, 5:51 pm
بلغ


أعلن الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، عن عدم ظهور أي حالات مصابة بالمتحور الهندي لفيروس كورونا التاجي، خاصة بعد زيادة أعداد الإصابة بهذا المتحور الفتاك.

وأشار "تاج الدين"، في حوار اتصال له عبر قناة "اكسترا نيوز" الفضائية، إلى أن الهند قامت بالعديد من الأبحاث العلمية؛ للكشف عن مدى خطورة هذا المتحور والذي أكد شراسته الكبيرة في الفتك بجهاز التنفس، وعدم قدرة جهاز المناعة على مقاومته.






وأكد مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن مصر تقوم باتخاذ إجراءات مشددة في المطارات وأماكن السفر برا وبحرا؛ لعدم دخول وانتشار هذا الوباء الجديد، منوها أن هناك 19 دولة فقط شهدت تحورا للفيروس.



وعلق في مداخلته الهاتفية :" خلال الأسابيع الماضية مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، كما أنه يوجد زيادة أيضا في أعداد الحالات الحرجة وأعداد الوفيات".

نقلا عن الطريق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play