موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تطور جديد في حالة سمير غانم الصحية يدفع بتدخل اللجنة العلمية لمكافحة كورونا

منذ 5 يوم
May 3, 2021, 6:29 pm
بلغ



دخلت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، على خط متابعة الحالة الصحية للفنان الكبير سمير غانم، والذي يتلقى العلاج في أحد المستشفيات الخاصة.

وحسب مصدر لـ"القاهرة 24" فإن رئيس اللجنة العلمية الدكتور حسام حسني يتابع كل فترة مع المستشفى مدى تطبيق بروتوكول العلاج المحدث على حالة الفنان الكبير سمير غانم، حيث يعد من الحالات الشديدة أي مصاب من الدرجة الثالثة ما يتطلب رعاية خاصة وأدوية محددة لتساعده على الشفاء من كوفيد 19.






txtالتفاصيل الكاملة لخروج مسلسل دنيا سمير غانم من السباق الرمضاني بعد إصابة فريق العمل بكورونا (خاص)
txtنقل سمير غانم للعناية المركزة عقب تدهور حالته الصحية
وأشار المصدر إلى أن حالة الفنان سمير غانم ساءت بسبب كونه من أصحاب الأمراض المزمنة، ويعاني من الكلى ومن ثم يتطلب ذلك جهدا أكبر من الفريق الطبي في الوقت الذي يحصل على الرعاية الطبية الكاملة.

وأصيبت منذ حوالي أسبوعين الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمخرج هشام جمال، ومدير التصوير جلال الزكي، و6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث أجروا المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية.

وخضعت دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز والمنتج جمال هشام، ومدير التصوير جلال الزكي، والأشخاص الذين أصيبوا، يخضعون حاليًا للعزل المنزلي، فيما تماثلت دنيا للشفاء التام.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play