حرب شوارع بمدينة بدر بين بلطجية وسكان المنطقة ساعة الإفطار وإصابة 7 اشخاص

منذ 8 شهر
May 3, 2021, 10:25 pm
بلغ

شهد الحي التاني بالمجاورة التانية في مدينة بدر بالقاهرة، اليوم الاثنين، حرب شوارع وإرهاب للسكان القاطنين بالمنطقة بين عمال الشركة الصينية إفيك القاطنين بعمارة رقم 139، واعتدى عمال الشركة على سكان المنطقة بالأسلحة البيضاء والشوم، ساعة الإفطار.





أشار شهود عيان في تصريحات لـ أهل مصر أن أحداث العنف والاعتداء على الأهالي جرت بعد وقوع حوادث سرقات بالمنطقة، ما دفع سكان المنطقة إلى تحرير محاضر ضد بقسم شرطة بدر ضد عمال الشركة الصينية، موضحين أن العمارة التي يقطن بها العمال غير مرخصة، ووقع انفجار في محول الكهرباء، الأمر الذي تسبب في وقوع مشادات كلامية مع الجيران، وحاولوا قطع الكهرباء عنهم والمياة لتفادي حدوث أزمة.

https://youtu.be/oGamKBMAW7k

تابع الشهود موضحين أنه وقبيل آذان المغرب بأكثر من ساعة، حدثت مشده بين الأهالي وعمال الشركة، الأمر الذي تطور باستغاثة الأهالي بالشرطة التي سيطرت على الموقف بشكل كامل، وألقت القبض على عدد من العمال المتسببين في أحداث العنف، خاصة بعد وقوع 7 إصابات في الأهالي أثناء أدائهم لصلاة المغرب، كما تم تطيم وتهشم عدد من السيارات المملوكة للسكان.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play