موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

3 توصيات من صحة النواب لمنع دخول سلالة كورونا الهندية مصر

منذ 5 يوم
May 4, 2021, 4:04 am
بلغ

قال عبد المنعم شهاب أمين سر لجنة الصحة بمجلس النواب، إن حديث مستشار الرئاسة بشأن أن مصر تتخذ إجراءات صارمة لمنع دخول سلالة كورونا الهندية  للبلاد يؤكد وجود خطر كبير تتجه الدولة التصدي له ومواجهته بقوة.





 
وطالب "شهاب" الحكومة بضرورة التحرك على مسارين الأول: إحكام مداخل البلاد من خلال المطارات وتفعيل الطوارئ الصحية بكل قوتها الثانى: ضرورة تطبيق الحظر الجزئي لبعض الوقت لمدة معينة من أسبوع إلى أسبوعين وبعد ذلك يتم تقييم المرحلة التى مضت والوقوف على أرض صلبة.

وأشار عضو مجلس النواب الى ضرورة التزام جميع المواطنين بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة واتباع وزارة الصحة فى جميع الاجراءات المتبعة للسيطرة على الفيروس وضمان عدم انتشاره. صدي البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play