موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار صارم من الخطيب ضد موسيماني ولاعبي الأهلي

منذ 4 يوم
May 4, 2021, 9:49 am
بلغ






قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمكلف من قبل مجلس الإدارة بتولي ملف كرة القدم في النادي، توقيع غرامات مغلظة على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني، ولاعبي الفريق، بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام غزل المحلة بهدف وحيد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان الأهلي قد خسر أمام غزل المحلة بهدف نظيف، أحرزه اللاعب أشرف السيد في الدقيقة 35 من تسديدة صاروخية فشل محمد الشناوي، حارس الأهلي في التصدي لها.
ونقل الخطيب، الذي كان يحضر مباراة الأهلي وغزل المحلة من مقصورة استاد المحلة، غضبه الشديد إلى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في النادي، وأبلغه بتوقيع غرامات مغلظة على لاعبي الفريق والجهاز الفني بعد السقوط أمام غزل المحلة، خاصة أن الفريق قد خسر مؤخرًا أمام سموحة وتعادل أمام الجونة.
وفقد النادي الأهلي 14 مباراة بعد خوض 17 مباراة بعد التعادل في 4 مباريات والهزيمة في مبارتين بينما فاز في 11 مباراة.
 

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play