موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أول تعليق من حورية فرغلي بعد العمليات الجراحية

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 10:01 am
بلغ

كشفت الفنانة حورية فرغلي، أنها خضعت لـ4 عمليات تجميلية خلال رحلتها لأمريكا، الأمر الذي تسبب في تأخر رجوعها لمصر، وإلغائها كل أعمالها، قائلة: «أول واحدة كانت أصعب واحدة لأنها كانت 11 ساعة».






وأعربت حورية فرغلي في تصريحات لبرنامج et بالعربي، عن استيائها من أحد الأشخاص الذي يقدم برنامجًا عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» والذي لم تكشف عن اسمه، وأعلن اعتزالها من خلال إحدى حلقاته.
وقالت الفنانة حورية فرغلي : «واحد قال على اليوتيوب إني استخرت ربنا وبعتزل الفن تمامًا، طيب هو أنا عملت إيه وحش يا جماعة، هو أنا بعمل إيه وحش جبتوا منين إن أنا بعتزل بتوقف حالي يعني، ده أنا لسة راجعة من 4 عمليات طيب فرحني، ده أنا نفسي مفتوحة للشغل، ليه تعمل كده».
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play