موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مناشدة عاجلة من «الصحة» للمواطنين

منذ 1 شهر
May 4, 2021, 10:38 am
بلغ

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن موقع تسجيل الحصول على لقاح كورونا شهد إقبالاً كبيراً في الأيام الأخيرة، منوهاً بأنه تم تطعيم ما يقرب من 900 ألف مواطن.
وأضاف "مجاهد"، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»،  المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي «أحمد موسى»، يتم استهداف تطعيم ما يقرب من 10 آلاف فرد يوميا في حد المراكز في ارض المعارض، ليتم تطعيم أكبر عدد في أسرع وقت.





ونوه بأن تلقي التطعيم بالمجان بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أنه يتم توفير أماكن خاصة لكبار السن  لتسهيل الأمر عليهم.
وأكد أن جميع اللقاحات التي يتم تداولها في مصر آمنة تماما لكافة الأعمار؛ قائلا «عليكم يا مصريين سرعة التوجه لتلقي اللقاحات أمانا لكم ولأولادكم».

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play