موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يفجر مفاجأة مدوية للأهلي والزمالك

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 10:39 am
بلغ






كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة كبيرة، مشيرا إلى قرار سيصدر خلال ساعات، فيما يخص تصفيات كأس العالم قطر 2022، ومباريات الدوري المصري.
وكتب شوبير عبر حسابه على تويتر: "القرار صباحا تأجيل تصفيات كأس العالم في أفريقيا وتغييرات كبيرة في جدول الدورى العام من بعد مباراة الأهلي والزمالك".

christian dogma


ولم يكشف عن أي تفاصيل، أو سبب تأجيل تلك المباريات خلال الفترة المُقبلة، ولكنها ستترك لاتحاد الكرة بعض الوقت لبدء تغيير مواعيد بعض المباريات للأندية.
وتعاني الكرة المصرية خلال الفترة الحالية من ضغط مباريات كبير، وخصوصًا الأهلي الذي يلعب مباراة كل 72 ساعة، بسبب لعبه لكأس العالم للأندية في فبراير الماضي، وتواجده في دوري أبطال أفريقيا.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play