موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنتبـه ..جوجل ستحذف صورك وملفاتك بداية من هذا الموعد

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 11:28 am
بلغ
صورة أرشيفية

تستعد شركة جوجل Google الأمريكية، لتطبيق سياستها الجديدة على عدد من تطبيقاتها وخدماتها التى ستصبح خدمات باشتراك مدفوع الأجر بعد أن كانت مجانية يتمتع بها كافة المستخدمين فى العالم. 


وحسب صحيفة ديلى إكسبرس البريطانية فإن جوجل ستبدأ فى حذف الصور الموجودة على تطبيق الصور Google Photos ، وكذلك الملفات الموجودة على تطبيق Drive ، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكترونى أو الإيميلات على تطبيق Gmail ، والتى تجاوزت سعة تخزينية حوالى 15 جيجا بايت ، وذلك بدءا من 1 يونيو المقبل.  

كيفية تعليم مساعد جوجل الذكي نطق اسمك بشكل صحيح تعرف على الخطوات








وخلال أقل من شهر قد يفقد المستخدمون كل البيانات والصور والملفات الخاصة بهم على هذه التطبيقات بدون سابق إنذار بداية من الأول من يونيو المقبل، حيث ستصبح هذه التطبيقات مدفوعة الأجر . 


وأعلنت جوجل عن التغييرات القادمة فى تطبيقات Google Photos و Drive و Gmail منذ ديسمبر العام الماضى، بأنها ستبدأ فى تطبيق سياستها الجديدة حتى بدون إنذار المستخدمين قبلها. 


وأكدت جوجل أن أكثر المستخدمين ضررا عند قيامها بتطبيق سياستها الجديدة الذين لم يكونوا نشطين لمدة عامين في Gmail أو Drive أو Google Photos ، فقد يتم حذف المحتوى في الموجود فى التطبيقات التى لم يكونوا  نشيطين  فيها.

 

يذكر أنه إذا تجاوزت سعة التحميل لديك على تطبيقات Google Photos و Drive و Gmail أكثر من 15 جيجا بايت، سيم حذف أى جديد يفوق هذه السعة بداية من 1 يونيو وستمنحك جوجل خيارات لشراء سعة إضافية على أى من هذه التطبيقات، ولن يحصل على خدمات هذه التطبيقات مجانا إلا هواتف جوجل بيكسل التى تصدرها شركة جوجل. 
الله محبة

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play