موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

التعليم تكشف موعد نتيجة النقل من الرابع الابتدائي للثاني الإعدادي 2021

منذ 1 يوم
May 4, 2021, 11:30 am
بلغ



كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن موعد نتيجة سنوات النقل بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثانى الإعدادى 2021 حيث تستعد المدارس الإبتدائية والإعدادية لإعلان النتيجة فور انتهاء عمليات التصحيح ورصد الدرجات.
موعد نتيجة سنوات النقل





وأكد المصدر فى تصرح خاص لـ"أهل مصر" أنه سيتم إعلان نتيجة سنوات النقل لطلاب الابتدائية والإعدادية قبل عيد الفطر المبارك، ومن المرجح أن تعلن رسميا بالمدارس نهاية الأسبوع الجاري.
الامتحانات التكميلية
وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه سيتم عقد امتحانات تكميلية لطلاب سنوات النقل في حال رسوب الطالب في امتحانات الترمين الأول والثاني، بعد أن انتهت الدراسة لسنوات النقل وبدء الإجازة الصيفية للطلاب بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي والصفين الأول والثاني الثانوي.
وأضافت، أن الامتحان التكميلي للطلاب بدءا من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي في حال إذا لم يحقق الطالب نسبة النجاح المطلوبة في المادة بعد إضافة درجات الترمين سيكون في شهر مايو المقبل.
وتابعت: "سيكون الامتحان التكميلي في المواد التي لم يحقق فيها الطالب نسبة النجاح وليس في جميع المواد الدراسية، بينما طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي تحسب درجة النجاح على اختبارات مارس وأبريل وعقد امتحان تكميلي فى مواد الرسوب فقط".
انتهاء العام الدراسي
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، أعلنت أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي، واستكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية حسب الجداول المعلنة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play